عربي ودولي

"الحوار والتعاون".. نهج إماراتي لاستقرار المنطقة

تعزيز الجسور وإنهاء الأزمات والبناء الجاد للمستقبل يمثل خيارا استراتيجيا لدولة الإمارات، وكانت القمم والزيارات والمباحثات والفعاليات التي شهدتها خلال الفترة الماضية خير مثال على ذلك.

نهج تؤمن به دولة الإمارات، وفق ما أكده الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، في تغريدة له اليوم الجمعة، في تأكيد واضح على دور دولة الإمارات في دعم الاستقرار وتعزيز التعاون والتنمية في المنطقة والعالم.

قرقاش أكد أن "ما تشهده المنطقة من توجه عام نحو التواصل والتعاون الثنائي والعمل على حلّ أزمات عقد الفوضى والمواجهات مسار مشجع سينعكس إيجاباً على تعزيز الاستقرار والازدهار". 

"الإمارات مؤمنة تماماً بهذا التوجه، وهي في صدارته، ومن الضروري أن نستغل هذه اللحظة لتكريس نهج الحوار والتواصل وتعزيزه"، بحسب المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات.

الإمارات في مجلس الأمن.. رسائل قوية لدعم القضية الفلسطينية 
وخلال الفترة الماضية، شهدت دولة الإمارات عقد قمم وزيارات ومباحثات وفعاليات تجسيدا لدبلوماسية تعزيز الحوار والبناء الجاد للمستقبل.

فعاليات وزيارات وقمم تبرز تعاظم مكانة دولة الإمارات وحضورها الكبير، وحرصها على تعزيز التضامن والتعاون العربي والدولي لمواجهة مختلف التحديات الإقليمية والدولية، وتحقيق رخاء وأمن وازدهار شعوب دول المنطقة ودعم الاستقرار بالمنطقة والعالم.

24 مارس 2023

هاشتاغ

التعليقات