من هنا وهناك

جومانا مراد: تغيرت نظرتي للحياة بعد وفاة والدي.. وهكذا أهتم بجمالي
جومانا مراد: تغيرت نظرتي للحياة بعد وفاة والدي.. وهكذا أهتم بجمالي
تحدثت الفنانة السورية، جومانا مراد، عن وفاة والدها، والصعوبات الكبيرة التي عاشتها بعد وفاته، مؤكدة أنها لم تستطع تجاوز الأمر حتى اللحظة.

وقالت مراد إن وفاة والدها وابنتها، غيرت نظرتها تجاه الحياة، وجعلتها مسؤولة أكثر، فهي اليوم تعيش فقط من أجل أن تعتني بزوجها وطفليها محمد وعلي.

وأضافت: "عند وفاة والدي شعرت إني أنا اللي مت مش هو، شعرت إنه ارتاح، خاصة أنه كان انسان قريب من ربنا كتير ولآخر فترة كان بصوم وبيذكر الله، والدي كان صديقي وبيسمعني دايماً وكنت أقرب حد ليه".

وبيّنت أنها كانت بجوار جثمانه منذ وفاته في يوم الخميس حتى دفنه في اليوم التالي، وكلما غلبها الشوق إليه تدفع صدقة عن روحه، وتزور ضريحه.

وكشفت الفنانة السورية خلال ظهورها ببرنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" عبر قناة الـ cbc، أنها رأت طفلتها ديانا في الحلم قبل وفاتها بشهر، وكانت الرؤية غريبة جداً حيث كانت طفلتها تقول لها بالحلم "الأرض جنة الله ومن عليها" وبعد وفاة طفلتها عرفت معنى الرؤية.

وقالت إنها تتعامل مع طفليها اليوم محمد ( 4 أعوام) وعلي ( 3 أعوام) على أنهما رجلان وليسا طفلين، وتحرص أن يكون لهما شخصية مستقلة، كما أنها روت موقفا حصل مع ابنها محمد، قائلة: "مرة محمد قلي ماما ما ينفعش تروحي الشغل لوحدك لازم يكون في حد معاكي عشان ما حدش يدايقك".

العمل الفني

وأكدت أنها تحرص دائماً على اختيار أدوار مختلفة ولا تشبه شخصيتها الحقيقية، وتؤدي أدوار الشر بإتقان كبير لأنها تضع للشخصية دوافع وأسبابا، لافتة إلى أنها تستمتع جداً بتأدية أدوار الشر، مثل شخصيتها بمسلسل "بابا المجال" الذي جرى عرضه في الموسم الرمضاني الفائت.

وأشارت إلى أنها شاركت بمسلسل "عملة نادرة" لأنه عمل ناجح بكل المقاييس، وفيه نجوم رائعون يشعرونها بروح المنافسة.

أما عن سر جمالها، لفتت إلى أنها لا تخضع لأي ريجيم، وتشرب الماء بكثرة وتحرص على تنظيف بشرتها بشكل دائما، إلى جانب عدم وضع المكياج إلا بالمناسبات فقط.

14 مايو 2023

هاشتاغ

التعليقات