تقارير

وفد من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يزور ممثلي
وفد من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يزور ممثلي "البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن"
قام وفد من اتحاد الجمعيات والمؤسسات الخيرية التنموية صباح اليوم الثلاثاء بزيارة إلى البرنامج السعودي لإعمار وتنمية اليمن في مكتبهم بمحافظة عدن، وذلك لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بإمكانية إشراك الاتحاد ببرنامجهم والتعاون حول مشاريع وبرامج تنموية وخدمية.

وكان في استقبالهم لدى زيارتهم الأستاذ علي بارجاء مدير البرامج والمشاريع في برنامج الاعمار السعودي، حيث رحب بهم وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل خدمة المجتمع.

وقدم وفد الاتحاد للأستاذ علي بارجاء شرحاً وافياً على برامج الاتحاد وأهدافه وأنشطته، والمشاريع التي نفذها وينفذها الاتحاد منذُ تأسيسه.

وناقش اللقاء العديد من المواضيع وبحث أوجه التعاون والعمل المشترك بين الاتحاد والبرنامج السعودي، وتكثيف العلاقات بما يسهم في رفد المجتمع بخدمات ومشاريع تنموية شاملة تلبي متطلبات الحياة وحاجات المواطنين.

ومن جانبهم نقل وفد الاتحاد لممثلي البرنامج السعودي تحيات الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري رئيس الاتحاد، كما قدموا مصفوفة ورقية للتعريف بالاتحاد.

وأثناء اللقاء قدم الأستاذ علي بارجاء لوفد الاتحاد شرحاً مفصلاً عن نشاط البرنامج السعودي والمشاريع التي نفذها البرنامج منها على سبيل الذكر لا الحصر مستشفى عدن وقسم القلب وما يقوم  من خدمات طبيه كبيرة تخدم المجتمع وتلبي احتياجاته.

هذا وقد ضم الوفد كلاً من محمد بن هاوي رائيس دائرة حل النزاعات، والمهندس خالد باحاج رائيس دائرة البرامج والمشاريع والمنظمات، والأستاذة إشراق علي أحمد رئيسة دائرة المرأة والطفل، الأستاذة أطياف العودي نائب رئيس دائرة البرنامج والمشاريع والمنظمات، والاستاذ أحمد عبدالله شقمع رئيس جمعية سقطرى وعضو تنفيذي فى الاتحاد، والأستاذ معاذ لطف مدير مكتب رئيس الاتحاد.

13 فبراير 2024

هاشتاغ

التعليقات