عربي ودولي

مطالبات بوقوف القضاء بعدن مع مأمور التواهي في مواجهة مافيا فساد الضرائب
مطالبات بوقوف القضاء بعدن مع مأمور التواهي في مواجهة مافيا فساد الضرائب
المصدر :المركز العربي للأنباء

وجهت اللجنة الإعلامية للمجلس الطوعي الشبابي بالعاصمة الجنوبية عدن اليوم الأحد 21 يوليو 2019م رسالة إلى القضاء بجميع هيئاته بضرورة الوقوف مع الموقف الشجاع الذي اظهره مدير مديرية التواهي العميد / عبد الحميد الشعيبي ضد الفساد المستشري في مصلحة الضرائب.

وطالبت، في رسالتها التي اطلقتها عبر الفضاء الالكتروني، بضرورة النظر بعين المسؤولية لوقوف مدير مديرية التواهي العميد / عبد الحميد الشعيبي أمام قاضي نيابة الأموال العامة بكل تواضع وثقة ليدافع عن المال العام للدولة المتمثل بالايرادات الضريبية.

وقالت أن: "موقف الشعيبي يدل على أن الرجل نظيف ونزية، وانهُ يمتلك شجاعة نادرة لا سيما في هذا الظروف التي استشرئ فيها الفساد، وتعززت فيه مخالبه وقوية انيابه ونفوذه".

وأضافت ان: "لقد سجل موقف مأمور التواهي العميد / عبد الحميد الشعيبي موقفًا مشرفًا واستثنائيًا بعد وقوفه أمام القاضي في نيابة الأموال العامة بعدن للدفاع عن المال العام للدولة بعد أن تواطأت قيادات في حكومة الشرعية مع مصلحة الضرائب في الفساد المستشري فيها".

وتابعت: "أثبت موقف الشعيبي اخلاصه وامانته للمنصب الذي يتبوه، وعدم خيانته للعهد والأمنة المنصوصين في الدين الإسلامي وفي العُرف الجنوبي".

وطالبت اللجنة الإعلامية للمجلس الطوعي الشبابي بالعاصمة عدن بضرورة أن يتعاون الجميع مع المأمور الشعيبي لحماية الأموال العامة، وتعرية الفساد اينما وجد وفق للقانون والأدلة.

وكان مأمور مديرية التواهي العميد / عبد الحميد الشعيبي قد رفع قضية ضد فساد مصلحة الضرائب الذي بلغ مرتبة لا يمكن السكوت عنها.

21 يوليو 2019

هاشتاغ

التعليقات