عربي ودولي

اللواء بن بريك: اهتمام كبير محليًا ودوليًا بانعقاد جلسات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية
اللواء بن بريك: اهتمام كبير محليًا ودوليًا بانعقاد جلسات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية
المصدر :المركز العربي للأنباء
اكد احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ان المجلس الانتقالي الجنوبي بذل جهداً كبيرا للوصول إلى الانجاز الذي تحقق بتوقيع اتفاق الرياض، وأعطى النظرة الايجابية الحقيقية للمجتمع الدولي عن المجلس الانتقالي وقضية شعب الجنوب.

واشار بن بريك الى الاهتمام الكبير محلياً ودولياً بانعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية، والذي ظهر جلياً في التغطية الاعلامية المتميزة لوسائل الاعلام العربي والدولي لانعقاد الدورة الثالثة، والمتابعة الدؤوبة لأعمال جلساتها من قبل ابرز المحطات ووسائل الاعلام العالمية التي اشادت بعقد هذه الدورة، واهمية توقيت عقدها بعد اتفاق الرياض، والتوقعات الكبيرة لما سيصدر عنها.

وقال اللواء بن بريك اننا كجمعية وطنية جنوبية مهمتنا كنواب للجنوبيين تحتم علينا ان نناقش اتفاق الرياض وبنوده، ونبحث ما بين سطوره، والعمل على دعمه والوقوف معه لما له من مكاسب لطموحات الجنوبيين، ولهذا نحن بحاجة الى وحدة الصف الجنوبي، وبحاجة الى الالتئام والقبول بالرأي والرأي الاخر من اجل تحقيق اماني شعب الجنوب باستكمال العمل الذي تم من اجل نصرة الجنوب والجنوبيين.

وتواصلت اليوم الثلاثاء اعمال جلسات الدورة الثالثة للجمعية الوطنية الجنوبية، لليوم الثاني على التوالي في العاصمة عدن، برئاسة اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، وبمشاركة اعضاء الجمعية الوطنية من جميع محافظات الجنوب.

14 يناير 2020

هاشتاغ

التعليقات