عربي ودولي

سوقي: نتمنى ان تخرج الدورة الثالثة للجمعية الوطنية بمخرجات وتوصيات تدعم اتفاق الرياض
سوقي: نتمنى ان تخرج الدورة الثالثة للجمعية الوطنية بمخرجات وتوصيات تدعم اتفاق الرياض
المصدر :المركز العربي للأنباء
قالت نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي – نائب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الانسان ان مواكبة انعقاد الدورة الثالثة للجمعية الوطنية لذكرى التصالح والتسامح جاء تقديرا لأهمية هذه المناسبة وتأكيدا على ان الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي هي نموذج لهذا المبدأ الحضاري الذي يعكس ثقافة شعب الجنوب.

واكدت سوقي ان الدورة الثالثة للجمعية الوطنية تحمل اهمية كبرى تتجسد في كونها جاءت بعد التوقيع على اتفاق الرياض لمناقشة هذا المنعطف الهام في تاريخ الجنوب والمنطقة والذي اكد على شرعية المجلس الانتقالي والاعتراف به وخرج الجنوب بشعبه وقضيته بالعديد من المكاسب التي يجب الحفاظ عليها واستغلالها بالشكل السليم.

وقالت نيران نتمنى ان تخرج الدورة الثالثة للجمعية الوطنية بمخرجات وتوصيات تدعم اتفاق الرياض ومن قاموا برعايته وما جاء فيه باعتباره خطوة صحيحة باتجاه المستقبل للجنوب وشعبه وقضيته.

هذا وتستمر اعمال جلسات الدورة الثالثة للمجلس الانتقالي الجنوبي خلال الفترة 13 – 15 يناير 2020 في العاصمة عدن تحت شعار "من اجل التطبيق الخلاق لبنود اتفاق الرياض" لمناقشة اتفاق الرياض وبنوده والية تطبيق بنوده وكيفية التعامل مع التطورات المرتبطة به على الساحة المحلية والاقليمية والدولية وردود الافعال في حالة عدم تنفيذه.

14 يناير 2020

هاشتاغ

التعليقات