عربي ودولي

مصر.. القبض على مسؤول بالحكومة اليمنية في وضع مخل بالآداب
مصر.. القبض على مسؤول بالحكومة اليمنية في وضع مخل بالآداب
المصدر :المركز العربي للأنباء | خاص
أكد مصدر مسؤول في السفارة اليمنية بالقاهرة أن أدراة الأمن بالعاصمة المصرية القاهرة أبلغت مكتب السفير اليمني بمصر  بضرورة  توكيل محامي للدفاع عن مسؤول يمني قبض عليه وهو مخمور وفي وضع مخل بالاداب الاسلامية. 

وقالت المصادر لـ "المركز العربي للأنباء" ان مسؤول يمني يقثل انه متحدث باسم الحكومة اليمنية ويدعى غمدان الشريف السكرتير الإعلامي لرئيس الوزراء اليمني الأسبق الدكتور أحمد بن دغر   قبض عليه متلبسا أثناء تواجده بشقة في التجمع الخامس بالقاهرة  بمعية عدد من الشواذ يمارسون الرذيلة .

وسارعت السفارة اليمنية إلى أتخاذ الإجراءات اللازمة و توكيل محامي السفارة للدفاع عن الشريف  والذي أفرج عنه لاحقا بضمانه وكفالة بلغت 10.000$  دفعها الشريف على أن يتم التكتم عن الخبر و سحب ملف القضية من مباحث مكافحة الدعارة بالقاهرة .

وتشير المصادر الى ان الشريف كان بمعية مجموعة من زملاءة في الشرعية اليمنية قد استأجروا شقة واستدعوا عدد من الناشطات بينهن مسؤولات في منظمات مجتمع مدني تابعين للشرعية بغرض نقاش ملفات حقوقية.  الا انه اثناء ذلك داهمت المباحث المصرية الشقة لتجد الجميع في اوضاع مخلة بالاداب ومنافية للاخلاق وقد تم اقتيادهم لمباحث القاهرة بعد التقاط صور لهم. تحفظت على ارسالها المصادر الدبلوماسية بالقاهرة.

15 فبراير 2020

هاشتاغ

التعليقات