عربي ودولي

سخرية واسعة من استقالة الوزير الفقيه.. وناشطون يكشفون فشله وتواطؤه مع مليشيا الانقلاب
سخرية واسعة من استقالة الوزير الفقيه.. وناشطون يكشفون فشله وتواطؤه مع مليشيا الانقلاب
المصدر :المركز العربي للأنباء
 

قوبل خبر استقالة وزير الخدمة المدنية نبيل الفقيه من الحكومة الشرعية بسخرية واسعة من قبل الناشطين والسياسيين .. معتبرين ذلك محاولة فاشلة من قبله للتستر على فشله في الوزارة ومواقفه المخزية المساندة للانقلاب الحوثي.

وبأسلوب سخر غرد الصحفي صالح البيضاني على صفحته بتويتر بالقول: أحدهم رصد جائزة مالية قيمة لمن يجد تصريح أو تلميح واحد لوزير الخدمة المدنية نبيل الفقيه يتحدث فيه عن الانقلاب منذ تعيينه وحتى استقالته المزعومة!.

واعتبر آخرون استقالة الوزير الفقيه عبارة عن رسالة تكشف عن تماهيه ومغالطته وتضليله على الحكومة الشرعية وإخفاء مواقفه تجاه المليشيات الانقلابية .. مؤكدين ان الرجل لم يعمل شيء ولم ينجز شيء للوزارة منذ تعيينه فمن ماذا يستقيل؟!.

واورد الناشطون عددا من التساؤلات منها: هل بإمكان نبيل الفقيه ان يسرد لنا إنجازاته في الوزارة حتى يستقيل؟! .. هل بالإمكان ان يذكر لنا عدد الاجتماعات التي حضرها ضمن اجتماعات مجلس الوزراء طيلة تعيينه؟!.

كما تساءلوا عن ماهي المشاريع الذي تبناها نبيل الفقيه وخدم فيها موظفي الدولة الفارين من صلة الحوثي من واقع عمله؟ .. وكم هي الفترة الزمنية التي عمل فيها من مكتبه في العاصمة المؤقتة عدن حتى يستقيل؟ .. مختتمين تساؤلاتهم بوصفه بالرجل الفاشل والانتهازي والعميل للمليشيات الحوثية.
 

28 مارس 2020

هاشتاغ

التعليقات