عربي ودولي

مسلحون يعتدون على دكتور في عدن وينهبون سيارته ومبلغ مالي كبير
مسلحون يعتدون على دكتور في عدن وينهبون سيارته ومبلغ مالي كبير

اقدمت عصابة مسلحة يرتدي افرادها زي قوات الأمن  على الاعتداء على الدكتور فوزي البكري، أمس بالعاصمة عدن ونهبه سيارته ومبلغ مالي كبير.

وقال الدكتور البكري ، أن عصابة مسلحة على متن سيارة سنتافي حمراء معكسة وبدون أرقام، اعتدت عليه امام جامع الخير في مديرية خور مكسر.

وأضاف انه اثناء عودته من البنك المركزي إلى مقر عمله في خور مكسر تفاجأ بسيارة سنتافي حمراء معكسة بدون لوحات على متنها عدد من المسلحين، كانوا يرتدون ملابس عسكرية و ملثمين، قاموا باعتراض سيارته، واشهروا أسلحتهم في وجهه وانزلوه و صديقه من فوق سيارته، تحت تهديد السلاح واخذوا كافة ادواتهم ووثائقهما الشخصية و جوالاتهما وسيارته نوع كورالا بيضاء و مبلغ 15 مليون ريال، ولاذوا بالفرار.

وأوضح أنه قام بإبلاغ الاجهزة الامنية وعمليات أمن عدن بالحادثة على الفور . مطالبا جميع الاجهزة الامنية والمنظمات الحقوقية و الناشطين و الاعلاميين وكافة المواطنين التعاون معه في استعادت سيارته و أمواله .

وأفاد بان الأموال التي تهبتها العصابة المسلحة خاصة بجمعية صيدلية المجتمع التعاونية بعدن، والكائنة في حوش مستشفى الجمهورية ومعروف عنها بأنها صيدلية تعاونية تقدم خدمات علاجية للمواطنين بأسعار مخفضة وعلى مدى 24 ساعة و تعتبر الصيدلية الوحيدة في عدن التي تعود ملكيتها لنخبة من ممثلي مهنة الصيدلة في عدن وتهدف إلى خدمة المجتمع وتوفر لهم العلاج من المصادر الرسمية و الآمنة بأسعار مخفضة.

03 أبريل 2020

هاشتاغ

التعليقات