المجتمع

تدشين اول شركة استثمارية بالعاصمة عدن مختصة بالخدمات العامة
تدشين اول شركة استثمارية بالعاصمة عدن مختصة بالخدمات العامة
دشن المهندس عبدالملك ناجي وكيل وزارة الزراعة والري اليوم السبت افتتاح شركة "الأفق" للخدمات العامة اول شركة استثمارية جنوبية مختصة بصناعة مبيدات الحشرات ومكافحة الأوبئة بالعاصمة عدن بحضور عدد من المستثمرين في القطاع التجاري الخاص والمختصين الزراعيين.

وأكد الوكيل خلال التدشين بأن هذا المشروع يعتبر ثمرة من ثمرات الخدمات الهامة في المجتمع في مجالات مكافحة الحشرات والآفات وفي مجال الزراعة وتجميل وتحسين المدينة عدن ، معبراعن استعداد الوزارة دعم مثل هذه المشاريع الخدمية.

من جانبه اوضح مدير عام الشركة مازن محمد الجحافي بان هذا المشروع يعتبر نقلة نوعية في مجال مكافحة الحشرات وصحة البيئة والذي يأتي بالتزامن مع جائحة وباء كورونا كون الشركة ستساهم في إجراءات الوقاية من خلال عملية الرش الضبابي وتوفير التوعية الوقائية والمستلزمات والوسائل المطلوبة في مواجهة وباء كورونا، مشيرا بأن الشركة تركز نشاطها على المجال الخدماتي الزراعي وفي مكافحة الآفات الزراعية والحشرات وتحسين المدن.

واكد الجحافي بأن الشركة ساهمت بدعم المراكز الصحية بالعاصمة عدن من خلال تقديم 5000 كمامة وقائية لمواجهة وباء كورونا.

وقال استطاعت الشركة في بداية مشوارها ان تحصد نجاحات كبيرة في مشاريعها وخدماتها، مضيفا واليوم قمنا بتوسيع مجال الخدمات وتطويرها تحت مضلة شركة الأفق للخدمات العامة التي دشنا اليوم انطلاق اعمالها بشكل رسمي وبحضور الجهات الحكومية وجمع من المستثمرين والمهتمون .

04 أبريل 2020

هاشتاغ

التعليقات