تقارير

فضيحة: بتوجيهات من نايف البكري مطابخ الإخوان تزور بيانات تضامن بأسم مشائخ بني بكر بيافع
فضيحة: بتوجيهات من نايف البكري مطابخ الإخوان تزور بيانات تضامن بأسم مشائخ بني بكر بيافع
المصدر :المركز العربي للأنباء | خاص
قالت مصادر مقربة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري أن الوزير  قام بتوصية  مطابخ الإخوان بتزوير بيانات كاذبة بأسم مشائخ واعيان بني بكر بيافع وهي المنطقة المنتمي إليها الوزير نايف البكري.

وفي سياق متصل قالت مصادر قبيلة في منطقة  بني بكر عاصمة مديرية الحد   أن البيانات  التي نشرت بأسم مشائخ واعيان بني بكر للتضامن مع نايف البكري  لا تحمل أي معنى للحقيقة وهي مزورة ومن مطابخ الإخوان المسلمين .

وبحسب المصادر القبيلة  أن قبائل ومشائخ واعيان بني بكر نفوا و استنكروا إصدار أي بيانات  بما يخص الوزير الإخواني نايف البكري وأكدوا أن هذه التصرفات الغير مسؤولة والتي روج لها أبواق يعملون لدى نايف البكري كاذبة لا تحمل أي مصداقية ..


واضافت المصادر القبلية  أن الوزير نايف البكري له اهداف من تزوير البيانات بأسم مشائخ واعيان بني بكر منها (أنه  يريد تضليل الناس من الفضيحة التي عملها  على قناة بلقيس بوقوفة خلف مليشيات الاخوان الإرهابية ) و (إثارة  الفتنه بين قبائل ومشائخ بني بكر داخل المنطقة لأشغالهم بصراعات قبلية تلهيهم عن محيطهم الجنوبي).

ووضحت المصادر أن هناك أشخاص يعتبرون من أقارب وحاشية الإخواني نايف البكري حاولوا الحصول على بيان تضامن  من مشائخ المنطقة، الى ان مشائخ المنطقة رفضوا الإمر مما جعل أقارب نايف البكري الانفراد بكاتبة بيانات بأسم المنطقة وذكر اسماء ليسوا فيها مشائخ وبعضهم مشائخ ذكرت أسمائهم دون أشعارهم وإحالة تلك البيانات إلى مطابخ الاخونج لتتناقلها مواقعهم .



واكدت المصادر أن الشخصيات القبيلة في منطقة بني بكر سيقدمون بلاغ للجهات المختصة ضد نايف البكري لمحاسبته في اللعب بالوتر القبلي ونشر شائعات واكاذيب بأسم المنطقة وتسييسها لمصلحتة ومصلحة جماعة جماعة إخوان اليمن الإرهابية .


وكلف الوزير الإخواني نايف البكري  البوق الإخونجي انيس منصور  لنشر البيانات الكاذبة، ايضا وجه بعض الأشخاص المحسوبين عليه لكتابة بيانات وتصريحات كاذبة بأسم مشائخ وقبائل بني بكر بيافع .

الجدير بالذكر ان نايف البكري تحدث على قناة بلقيس التابعة لمليشيات الإخوان المسلمين  قبل أيام قليلة، وأكد وقوفة الكامل  خلف مليشيات الإخوان الإرهابية التي تشن حرب ضد الجنوب في أبين  .

واثأر هذا الأمر حفيظة الناس في منطقة بني بكر خاصة ويافع والجنوب عموماً ، وعبر كثيرون على منصات التواصل الاجتماعي ، بأن الوزير نايف البكري قصم ظهرة بنفسه واحرق كرته الجنوبي الأخير بوقوفة خلف قوى الإرهاب لغزوا الجنوب وقتل أهله وناسه .


وتعتبر منطقة بني بكر أولى أكبر مناطق يافع مساحة وسكان وتشكل مدينة ومركز لمديرية الحد يافع ، وللمنطقة هذه واهلها  رصيد نضالي كبير  للجنوب لا ينكرة الا جاحد  ولا يوقف ضدها وضد الوطن الا اخواني حاقد  .

28 مايو 2020

هاشتاغ

التعليقات