تقارير

"تفاصيل" مواجهات بين مليشيات مسلحة وقوات محور العند بعد استحداث نقطة عسكرية في كسارة العند

قامت ميليشيات مسلحة بقيادة المدعو حمدي شكري باستحداث موقع عسكري في كسارة العند ودخلت في اشتباكات مع محور العند، وهناك استنفار وجاهزية قتالية عالية للألوية الجنوبية .



وتأتي هذه الفوضى المخطط لها من قبل حمدي شكري بعد الفوضى والانقسامات والفتن التي خلفها في الصبيحة بجلبه ما تسمى بالقوات المشتركة في مديرية المضاربة ورأس العارة واشعال صراع مع قوات الحزام واللواء التاسع صاعقة بوقت ان جميع أفراد وقيادات هذه القوات  من أبناء الصبيحة نفسها ثم محاولة إدخال ماتمسى بالقوات المشتركة إلى  مديرية طور الباحة وافتعال مشاكل مع قوات الحزام الامني في الصبيحة لولا تعقل قائد الحزام الأمني القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي وانسحابة من عاصمة المديرية لكانت حدث الكارثة.



وقام بعد ذلك بتوسيع دائرة الفوضى باتجاه محور العند واستحداث مواقع وجلب ماتسمى بالقوات المشتركة إلى مناطق ذر وعلصان القريبة من معسكر العند الإستراتيجي الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات ويضع ألف علامة استفهام؟؟



ويتوسع ويستحدث اليوم موقع جديد باتجاه موقع الكسارة المقابل لمعسكر العند والدخول في مواجهات مع قوات المحور التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وهنا يكشف حمدي شكري عن ملامح السيناريو الذي يتحرك خلفه غير مبالي بالعواقب التي ستنتج عن هذه تصرفاته الخطيرة والتي بالكاد تخدم أعداء الجنوب





وهناك أطماع كبيرة ومخخط إخواني ينقذه المدعو حمدي شكري للسيطرة على الخط العام الدولي والتموضع قريب من منشآت حيوية منها مصنع اسمنت الوطنية .



الجدير بالذكر أن قوات العمالقة الذي يعتبر حمدي أحد قياداتها مهامها العسكرية المحددة والمعروفة لدى الجميع هي مواجهة العدو الحوثي في الساحل الغربي وهو ما أكده القائد العام لقوات العمالقة الحنوبية في لقاء قبل ١٠ايام جمع قيادات الوية العمالقة .





رسالة إلى أبناء الصبيحة والجنوب عامة اوقفوا نار الفتنة التي يريد حمدي شكري جر لحج إليها .

09 يوليو 2020

هاشتاغ

التعليقات