من هنا وهناك

ريال مدريد يقدم عرضا لشراء ميسي‎
ريال مدريد يقدم عرضا لشراء ميسي‎
المصدر :المركز العربي للأنباء - متابعات
 
كشف الصحفي الأرجنتيني برونو أكوستا أن ريال مدريد تقدم بعرض لبرشلونة للتعاقد مع ليونيل ميسي والنادي أبلغ اللاعب بالعرض بالفعل.

وقال الصحفي، الذي يعمل في إسبانيا منذ 14 عامًا، عبر حسابه على ”تويتر“ بشكل حصري إن ريال مدريد تقدم بعرض رسمي لشراء ميسي من برشلونة وقد أبلغ النادي الكتالوني اللاعب وفي انتظار رده.

وهذا يعني أن برشلونة لا يمانع برحيل قائده وهدافه التاريخي الذي قال خلال اجتماعه مع المدير الفني الجديد رونالد كومان إنه يرى نفسه خارج النادي أكثر من داخله بعد الخسارة الكارثية بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة الماضي.

كما تردد أن بعض المديرين التنفيذيين في النادي الكتالوني لا يرون أزمة في رحيل ميسي البالغ من العمر 33 عامًا طالما جاء له العرض المالي المناسب في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا كما أنه سيدخل عامه الأخير من عقده.

ورغم حرص كومان على بقاء ميسي إلا أنه في حال استمر على رأيه في الرحيل قد يوافق النادي الكتالوني على رحيله سواء إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي أو إنتر ميلان أو باريس سان جيرمان، وجميعها أندية تتأهب لتقديم عروض للحصول على خدمات قائد الأرجنتين في حال قرر الرحيل عن برشلونة.

21 أغسطس 2020

هاشتاغ

التعليقات

الأكثر زيارة