تقارير

الرويبضة هامور الفساد الأول في اليمن أحمد العيسي
الرويبضة هامور الفساد الأول في اليمن أحمد العيسي
المصدر :المركز العربي للأنباء
                  
في قائمة الفاسدين يتصدر رجل الأعمال الفاسد أحمد العيسي الأرقام الأولى حسب الكثير من تصنيفات المنظمات الحقوقية وخبراء اقتصاديين .


أحمد العيسي ليس رجل أعمال فحسب ! بل يمثل عمق الفساد والدمار الذي تمارسه جماعة تسمي نفسها الشرعية في اليمن ويستثمر الرجل المساحة الكبيرة التي منحته إياها الشرعية ،  وقربه من الرئيس هادي ونائبه الاحمر ،ونجله جلال ، فصار يمارس أعنف سياسات التعذيب والتنكيل بحق المواطن اليمني من خلال بسط نفوذه على الموارد النفطية والتلاعب بها دون رقيب او حسيب .


تلاعب هامور الفساد الأول في اليمن أحمد العيسي لا يقتصر على الجانب الاقتصادي للبلد فقط وانما صار يتحكم بسدة القرار السياسي لينصب ويسقط المناصب الكبيرة في الحكومة والسلطات المحلية بما يضمن مواصلة عبثه بمقدرات البلد وخيراتها دون الرجوع للسلطة العلياء في الدولة .


المعاناة التي يتجرعها المواطن في الجنوب ( انعدام المواد النفطية ، انقطاع معاشات المواطنين ، تدهور العملة ،وما صاحبها من ارتفاع للأسعار ودعم الارهاب وغيرها ) ومنذ ما بعد الحرب الأخيرة كانت صنيعة رجل الفساد الأول في اليمن أحمد العيسي وشللية الفساد التي تترزق على أبوابه  على حساب قوت الشعب وحقوقه .


ثم يأتي لكي يعلن عن إئتلافات ومكونات سياسية بقصد خلط الأوراق في الوقت الذي مأساة الشعب تزداد وخاصة في الجنوب الذي صار العيسي يواصل استفزازه للجنوبيين واستمرار عبثه وزعزعته للأمن والاستقرار ودعم الارهاب .
 أية مفارقات وأية سياسات قذرة لمجرمي الحروب !


لا مكان لمثل العيسي في السلطة طالما وهو يحولها لمرتع فساد ونهب وتجريع الشعب كل انواع المعاناة .


لا نطالب الام المتحدة بادراج العيسي في قائمة العقوبات بل نطالبها باعتقاله ومحاكمته على جرائمه واستعادة اموال الشعب الذي يعاني من دمار اقتصادي وانهيار الخدمات وحياة كلها ألم وجوع لم يجد الشعب فيها لقمة ياكلها بينما العيسي والفاسدين يعبثون بالاموال ويستخدمونها سياسيا للمناكفات والتلاعب بأحوال الشعب .


لا تحاول أيها العيسي النتن ولو لمرة أن تنطق وتصرح انت ومن معك في تفريخاتك السياسية باسم الجنوب وشعبه ولا تحاولوا ان تضللوا الرأي العام,,  فجرائمكم  لن تسقط بالتقادم وسيتذكرها اجيال الجنوب جيلاً بعد جيل وستحاسبون عليها.....

24 أغسطس 2020

هاشتاغ

التعليقات