من هنا وهناك

برشلونة يتعثر أمام إشبيلية بتعادل مُخيب
برشلونة يتعثر أمام إشبيلية بتعادل مُخيب

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال مواجهة إشبيلية، مساءالأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو".


وسجل لبرشلونة فيليب كوتينيو في الدقيقة 10، بينما سجل لإشبيلية لوك دي يونج في الدقيقة 8.


بهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما يحتل إشبيلية المركز السادس بالرصيد نفسه.


بدأ إشبيلية المباراة بضغط مُبكر عكس المتوقع، ونجح لوك دي يونج في تسجيل الهدف الأول للأندلسيين في الدقيقة 8، بتسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء في منتصف مرمى الحارس نيتو.


وأتى التعادل سريعًا من البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة، الذي استغل تمريرة بالخطأ من خيسوس نافاس مدافع إشبيلية في منطقة الجزاء، ليُسدد أقصى يسار الحارس ياسين بونو، في الدقيقة 10.


وكاد أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، أن يُضيف الهدف الثاني، حيث تلقى تمريرة في العمق من أنسو فاتي وسدد بجانب القائم الأيمن للحارس ياسين بونو في الدقيقة 21.


وتألق ياسين بونو حارس إشبيلية في التصدي لتسديدة قوية من الشاب أنسو فاتي مهاجم برشلونة، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 28.


وانطلق ميسي على الطرف الأيمن، وتوغل في منطقة الجزاء، وأرسل تصويبة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس المغربي ياسين بونو في الدقيقة 43.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


ومع بداية الشوط الثاني، انطلق جريزمان في منطقة جزاء إشبيلية، وسدد كرة ضعيفة تصدى لها بسهولة الحارس ياسين بونو في الدقيقة 48.


وقرر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الدفع بترينكاو وبيدري بدلا من جريزمان وأنسو فاتي، وعلى الجانب الآخر أشرك جولين لوبيتيجي المدير الفني لإشبيلية الثنائي المغربي منير الحدادي ويوسف النصيري بدلا من سوسو وأوكامبوس.


وانطلق يوسف النصيري على الطرف الأيسر، وحاول تمرير كرة عرضية، اصطدمت بالخطأ بين أقدام مدافع برشلونة أراوخو لترتطم بالعارضة الأفقية، حيث كاد أن يُسجل بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 63.


واشتكى ألبا من إصابة عضلية، أثناء محاولته السيطرة على إحدى الكرات، ليُغادر أرض الملعب، وقرر كومان الدفع بالوافد الجديد سيرجينيو دست بدلا منه، ليحظى بأول ظهور رسمي له مع الفريق الكتالوني.


وتألق بونو في التصدي لتسديدة قوية من ميسي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81.

وأهدر فرينكي دي يونج فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء من بوسكيتس، لكنه سدد بجانب القائم الأيسر للحارس ياسين بونو في الدقيقة 82.


ولم يخلق أي من الفريقين فرصًا خطرة في الدقائق الأخيرة من المباراة، لتنتهي بالتعادل الإيجابي ويفقد برشلونة أول نقطتين هذا الموسم.


05 أكتوبر 2020

هاشتاغ

التعليقات

الأكثر زيارة