عربي ودولي

أخر مستجدات جبهات شمال الضالع
أخر مستجدات جبهات شمال الضالع
المصدر :المركز العربي للأنباء| متابعات
 

أوضح فؤاد جباري, المتحدث الرسمي باسم جبهات محور الضالع, عن ابرز الانتصارات الميدانية التي حققتها القوات الجنوبية في جبهات الضالع.


وقال في حديثه لقناة "الغد المشرق".."شنت القوات الجنوبية عدد من العمليات الهجومية والإغارة في أكثر من محور وأكثر من جبهة تم تنفيذها بدقة ونجاح وتكللت بتحقيق كافة أهدافها العسكرية التي رسمتها القيادة , وكان آخرها هجمة الفاخر والتي شنتها القوات الجنوبية والمشاركة الثلاثاء قبل الماضي وتكللت بتحقيق أهدافها وثكنات للحوثيين استخدمتها خلال الفترات الماضية,وتم استهداف التحركات وقطع الطريق لتنفيذ هجوم تجاه قطاع الفاخر".

وأضاف "العملية العسكرية الأخرى الواسعة في شمال مريس كانت قبل أيام, وحقت أهدافها في استهداف قواعد لإطلاق الطائرات المسيرة وإطلاق صواريخ الكاتيوشا جنوبي مدينة دمت وتم تحقيق هذه الأهداف والعشرات من القتلى والجرحى وتدمير معدات".

وتابع "الأيام الماضية كانت حافلة بالانتصارات والضربات النوعية التي استهدفت المليشيات, وعن خطط القوات الجنوبية القادمة للحد من الخروقات. قال ." لا يمكن ردع المليشيات بأي نوع من الأنواع سوئ بالمواجهة العسكرية وهي الحل الوحيد لقطع او دحر المليشيات وإخراجها من المناطق التي تسيطر عليها ودحرها من المواطن المسكين وليس هناك أي آمر إلا بالمواجهة مع المليشيات في ميادين القتال"..
 

21 أكتوبر 2020

هاشتاغ

التعليقات