تقارير

في دليل وقوفه خلف الارهاب بالجنوب.. السفير السعودي ينفذ مخطط لاغتيال قيادات بالانتقالي
في دليل وقوفه خلف الارهاب بالجنوب.. السفير السعودي ينفذ مخطط لاغتيال قيادات بالانتقالي
المصدر :المركز العربي للأنباء - متابعات
كشفت وسائل اعلام يمنية عما اسمتها مصادرها الخاصة ان السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد ال جابر هدد بتصفية وتنفيذ اغتيالات بحق قيادات عسكرية وامنية جنوبية تابعة للمجلس الانتقالي.

وسائل الاعلام التي نشرت تصريحات نسبتها الى مصادر خاصة اكدت ان المصادر تحدثت لها عن تهديدات السفير السعودي اطلقها في جلسة خاصة واستخباراتية مع عدد من عناصره من المسؤولين اليمنيين المتواجدين في الرياض.

ونقلت وسائل الاعلام عن قول مصادرها ان السفير السعودي هدد بشكل واضح بتنفيذ اغتيالات تستهدف قيادات جنوبية تتبع الانتقالي . لكونها لم تنصاع لرغباته وتنفيذ مخططاته التي يريد بها اعادة قيادات اخوانية واخرى عناصر ارهابية الى عدن بعد طردها من عدن نتيجة جرائمها بحق الشعب.

كما ذكرت ان المصادر زودتها بتسجيل صوتي لتهديدات السفير السعودي ولكنهر تحتفظ فيه حتى الان.

وحسب تلك الوسائل الاعلامية اليمنية فان تهديدات السفير السعودي بدأت من التفجيرات التي حدثت في ابين واستهدفت جنود بقوات الحزام الامني . ومن المتوقع ان تتمدد تلك التفجيرات صوب عدن خاصة من دخول عناصر ارهابية وانغماسية على تواصل مستمر مع السفير السعودي.

وحذرت تلك الوسائل الاعلامية ان اي شي سيحدث بعدن او اي استهداف لاي قيادي عسكري جنوبي او سياسي يعتبر السفير السعودي هو المسؤول الاول عنها وعن تنفيذها .

04 أبريل 2021

هاشتاغ

التعليقات