عربي ودولي

متقطعين يختطفون سيارة اسعاف ويحاولون اغتيال قائد اللواء التاسع صاعقة
متقطعين يختطفون سيارة اسعاف ويحاولون اغتيال قائد اللواء التاسع صاعقة
المصدر :المركز العربي للأنباء - متابعات
اقدم متقعطون يتبعون حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة على اختطاف سيارة اسعاف في الصبيحة.

وكشفت مصادر مطلعة ان المتقطعين يحاولون اثارة الفوضى والتحريض بعلم قيادة اللواء التي حاولت تبرير عملية اختطاف سيارة الاسعاف.

وتعد عملية اختطاف سيارة اسعاف سابقة خطيرة وعمل لا اخلاقي والاكثر فداحة من ذلك ان يتم التقطع بعلم قائد اللواء حمدي شكري ويعلن اللواء في حسابه بالفيس بوك تبريره لعملية التقطع بحجة انه تم فصلهم من اللواء. 

كما تم تنفيذ عملية اغتيال بكمين استهدفوا فيه العميد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة في منطقة خور العميرة حيث جرح عدد من حراسته.

وبالرغم من ذلك ذكرت المصادر ان قيادة الوية العمالقة لم تقم بفصل اي شخص حتى الان. ولكنها شكلت لجان لمعالجة قضية المنقطعين . الا ان التحريض ضد الوية العمالقة وقيادتها العامة الذي يقوم به بعض الاشخاص داخل اللواء الثاني وبعلم قائد اللواء يعد عمل غير مسؤول ويهدف لتشويه الوية العمالقة.

وكشفت مصادر في الوية العمالقة عن قيام شخص يدعى ( اسعد اليوسفي ) باعمال تحريض ضد قيادة الوية العمالقة من مخطط اخواني للاساءة لقيادة الوية العمالقة التي تخوض معارك للدفاع عن الساحل الغربي.

واكدت المصادر ان المدعو اليوسفي يريد احداث بلابل داخل اللواء الثاني عمالقة وتحريض الجنود للتمرد بغرض حشدهم للذهاب صوب مأرب التي تخلى اخوان اليمن عن معاركهم فيها وهروبهم منها وعدم مواجهتهم لمليشيات الحوثي التي تتقدم نحو مدكز محافظة مأرب.

كما افادت المصادر ان  اليوسفي متورط باعمال فساد ويشجع على الفساد العسكري والاداري كما يشجع على الفساد الاخلاقي وقطع الطريق واختلاق مشاكل جانبية.

 الجدير ذكره ان الادارة العامة لقيادة الوية العمالقة لم تفصل احد بل شكلت لجنة لمعالجة قضايا المنقطعين رغم ان في القانون العسكري تنتهي خدمة كل من يتغيب اكثر من 30 يوم دون اجازة او عذر.


الا ان التحريض الذي يديره اليوسفي بايعاز من بعض قيادات اللواء دفع بجنود على اختطاف سيارة اسعاف في عمل غير اخلاقي ولا انساني ويتعارض مع مبادئ واخلاق قيادة الوية العمالقة.

07 أبريل 2021

هاشتاغ

التعليقات