تقارير

(وثيقة) وزير الداخلية اليمنية
(وثيقة) وزير الداخلية اليمنية "ابراهيم حيدان" يعلن عداءه للشعب الجنوبي وتعطيل العمل الامني
بدأ الوجه الخفي لوزير الداخلية اليمنية ابراهيم حيدان يتكشف من خلال محاولاته المستمرة لتعطيل العمل الامني في المحافظات المحررة. بعد استمرار رفضه تشغيل وزارة الداخلية ووحداتها واستمرار نهبه لمليارات الريالات مخصصات الوزارة.


وفي عداء صارخ من حيدان للشعب الجنوبي وقضيته وقواته الامنية ممثلة بالحزام الامني والدعم والاسناد . اصدر حيدان توجيهات قال فيها ان على الحزام الامني بردفان عدم التدخل في عمل السلطة المحلية.


ومن خلال توجيهات حيدان تنكشف توجهات الرجل الذي بدأ بتكرار سيناريو الوزير السابق الفاسد احمد الميسري. 


وكشفت مصادر امنيه ان ابراهيم حيدان بدأ باعادة تنفيذ مخطط احمد الميسري لدعم الخلايا النائمة والجماعات الارهابية في عدن وبقية المحافظات الجنوبية لزعزعة الامن والاستقرار. 


ويحاول حيدان من خلال توجيهاته الدفع بعملية تجنيد خلايا وجماعات بحجة تشكيل معسكر اعلن عنه المدعو ( مشعل الداعري) والذي رفض ابناء ردفان قبوله كمدير عام للمديرية بعد تعيينه من قبل احمد التركي محافظ لحج الموالي لعلي محسن الاحمر وجماعة الاخوان.


يذكر ان وزير الداخلية اليمنية حيدان متورط حتى الان بعمليات فساد ضخمة داخل وزارة الداخلية تصل الى نهب أكثر من 20 مليار ريال من مقدرات وزارة الداخلية.


وكان ابراهيم حيدان قد تم تعيينه وزيرا للداخلية وفق لاتفاق الرياض الذي تم بناء عليه تشكيل حكومة جديدة مناصفة بين الجنوب والشمال.  ومن الواجب خضوعه للرقابة وايقاف فساده الذي بدأ الرجل به عمله كوزير بعدما كان مجرد مدرس في الكلية البحرية بالحديدة.

11 أبريل 2021

هاشتاغ

التعليقات