عربي ودولي

أول تعليق لـ
أول تعليق لـ "طارق عفاش" على الهجوم الحوثي الذي استهدف الامارات
قال نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل "صالح" العميد الركن طارق صالح، الاثنين، إن ” الحوثي يُمعن في إلحاق الأذى باليمن واليمنيين”؛ في أول تعليق له على هجوم مليشيا الحوثي على مدينة أبو ظبي الاماراتية بطائرات مسيرة.

وأضاف في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إن انتصر فجر منازلنا واعتقل شعبنا وإن هُزم أرسل ادواته الانتحارية ضد الاشقاء والاصدقاء؛ في إشارة الى الحوثي.

وتابع: جريمة الحوثي اليوم وإن كان أثرها على أبوظبي هامشيا، تؤكد للعالم أن إيران لا ترى اليمن سوى سلاح أذى في البر والبحر والجو ويجب قطع ذراعها الحوثية من بلادنا.

وكانت وكالة الانباء الاماراتية، أعلنت عن مقتل 3 اشخاص واصابة 6 اخرين بهجمات تبناها الحوثيون اليوم الاثنين على أهداف حيوية في العاصمة ابو ظبي.

وبحسب الوكالة فقد قتل باكستاني و هنديان واصيب 6 آخرون بجروح بين البسيطة و المتوسطة بانفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية في العملية العسكرية التي قالت مصادر اعلامية موالية لمليشيا الحوثي إن الجماعة نفذتها بنحو 20 طائرة مسيّرة، و10 صواريخ بالستية.

وكانت السلطات الاماراتية قد ذكرت انها رصدت أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات دون طيار “درون” في منطقتي الإنشاءات الجديدة بمطار أبوظبي الدولي، ومصفح آيكاد 3، بالقرب من خزنات شركة النفط الوطنية “أدنوك”.

18 يناير 2022

هاشتاغ

التعليقات