تقارير

قاتل مدير مكتب الغذاء العالمي.. إرهابي مطلوب يحتمي بمعسكرات الإخوان في تعز اليمنية
قاتل مدير مكتب الغذاء العالمي.. إرهابي مطلوب يحتمي بمعسكرات الإخوان في تعز اليمنية
المصدر : المركز العربي للأنباء | متابعة خاصة
كشفت وثيقة متداولة صادرة عن وزارة الداخلية هوية قاتل مدير مكتب الغذاء العالمي في تعز مؤيد عبيد خلال تواجده في مطعم بمدينة التربة جنوبي تعز.

الوثيقة الموجهة إلى المنافذ أوضحت أن القاتل يدعى أحمد يوسف الصرة، وشددت على سرعة البحث والتحري والضبط كونه مطلوبا لأمن تعز في هذه القضية.

 مصادر خاصة كشفت عن مكان تواجد الصرة الذي يعد أحد أبرز العناصر الإرهابية المطلوبة في عدن واحتضنته السلطات في تعز بعد فراره من العاصمة عدن.

وأكدت المصادر أن العنصر الإرهابي يوسف أحمد الصرة، مطلوب أمنيا لشرطة عدن بتهمة الإرهاب إلا أنه فر إلى تعز وتحديدا إلى أحد المعسكرات التابعة للإصلاح قبل أن يسجن ويفرج عنه قبل عام وينتقل إلى معسكر آخر للقيادي الإخواني أمجد الزبير، أحد قيادات التنظيم.

ويتنقل العنصر الإرهابي بين معسكرات أبو بكر الجبولي وأمجد الزبير، وبحسب المصادر فإن القاتل اختفى في السجن لأيام قليلة قبل عام في تعز، قبل أن تفرج عنه السلطات الأمنية التابعة للإخوان.

واحتضنت القيادات الإخوانية في تعز عددا من العناصر المطلوبة أمنيا في عدن، وزرعتهم في مناطق الحجرية، لضرب المناوئين السياسيين وإرهابهم وتحويل المناطق التي تضم عددا أكبر من اليساريين إلى مرتع للإرهاب.

واحتفت مليشيات الحوثي بمقتل الموظف الأممي في تعز، وهو ما يؤكد أن الجريمة حدثت بتنسيق متكامل بين القيادي الإخواني أمجد الزبير وجماعة الإرهاب الحوثي.

يأتي هذا بعد سلسلة لقاءات عقدتها قيادات الإخوان في تعز مع القيادي الحوثي سلطان السامعي، الذي وصل سامع مؤخرا، كحلقة وصل بين الإخوان والحوثيين لتدعيم جهود ضرب المشروع الوطني.

22 يوليو 2023

هاشتاغ

التعليقات