تقارير

حملة ترقيم تعزز منظومة أمن الضالع وتقوض أجندات قوى الإرهاب
حملة ترقيم تعزز منظومة أمن الضالع وتقوض أجندات قوى الإرهاب
بالتوازي مع الجهود التي تشهدها على يد القوات المسلحة الجنوبية للتصدي لخطر الإرهاب الحوثي الغادر، فإنّ محافظة الضالع تواصل خطواتها التي تؤسس لمرحلة جديدة وشاملة من الاستقرار.

فعلى غرار الكثير من محافظات الجنوب، دشنت إدارة شرطة المرور في محافظة الضالع حملة ترقيم الدراجات النارية، وذلك وفي إطار خطتها لترقيم مختلف أنواع المركبات.

الحملة تهدف إلى ضبط الحالة الأمنية، وحصر جميع الدراجات النارية غير المرقمة في السجلات المرورية والأمنية وبالتالي ضبط المخالفين، بما يساهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة والحفاظ على السكينة العامة.

من جانبه، أكّد مدير أمن المحافظة العميد أحمد قائد القبه أهمية الحملة التي تنفذها إدارة شرطة المرور في المحافظة من أجل ترقيم الدراجات النارية والسيارات ومختلف المركبات غير المرقمة للحد من المخالفات المرورية، حاثاً شرطة المرور إلى بذل المزيد من الجهد لانجاح هذه الحملة.

ودعا سائقي الدراجات النارية والسيارات وجميع أنواع المركبات إلى سرعة الترقيم خلال الفترة المحددة، مشددا في الوقت نفسه على اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المخالفين.

إطلاق هذه الحملة الأمنية في محافظة الضالع، يأتي على غرار محافظات مماثلة في جبهات أخرى، بما يؤكد أن هناك رؤية شاملة لدى الجنوب، تستهدف العمل على تحقيق حالة استقرار شاملة.

أهمية مثل هذه الحملات الأمنية سواء في الضالع أو غيرها من محافظات الجنوب المختلفة، أنها تساهم في تحقيق حالة من الاستقرار في أرجاء الجنوب.

ومن شأن هذه الحملات أن تقطع الطريق أمام محاولة استهداف الجنوب عبر تنفيذ عمليات إرهابية يعتمد منفذوها والمحرضون عليها، على الدراجات النارية.

رؤية القيادة الجنوبية في هذا الصدد، تتمثل في العمل على تحقيق حالة استقرار شاملة في كل أرجاء الوطن، بالتوازي مع الجهود المبذولة على صعيد واسع في التصدي المباشر لقوى الإرهاب التي تتكالب على الجنوب.

11 سبتمبر 2023

هاشتاغ

التعليقات