تقارير

اختتام دورة أساسيات الإدارة في إدارة المرأة والطفل بإنتقالي مديرية الضالع
اختتام دورة أساسيات الإدارة في إدارة المرأة والطفل بإنتقالي مديرية الضالع

اختتمت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضالع اليوم الخميس فعاليات الدورة التدريبية للكادر النسوي في مراكز المديرية وذلك بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المديرية عبدالواسع صالح ، ومديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة جليلة علي قاسم، إلى جانب مديرة إدارة المرأة بإنتقالي المديرية اعتماد أحمد، ومدير الإدارة المالية توفيق عبداللطيف، ومدير الإدارة الإعلامية محسن علي محمد.

وأثنى رئيس الهيئة التنفيذية، عبدالواسع صالح، على انضباط المتدربات، حاثاً على الاستفادة من ما تلقينه في الدورة من معارف ومهارات إدارية تسهم في بناء قدراتهن، كما عبر عن تقديره لجهود المدرب الدكتور عبدالله كريدي.

وأشادت مديرة إدارة المرأة بإنتقالي المحافظة الأستاذة جليلة علي ، بنجاح الدورة وحرص إدراة المرأة  بالمديرية على الارتقاء بقدرات كادرها من خلال تنفيذ مثل هذه الدورات المتخصصة، لا سيما في الجانب الإداري الذي يعد ركيزة أساسية لكل المهام العملية.

وأشارت مديرة إدارة المرأة في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية اعتماد أحمد إلى أن الدورة استهدفت عدد محدد من قوام الكادر النسوي في هرم الإدارة على مستوى المراكز، مؤكدة أن مطلع العام الجديد سيشهد استكمال باقي المراكز وتنفيذ دورات تدريبية أخرى.

وأوضح المدرب الدكتور عبدالله كريدي أن الدورة شملت عدد من المحاور في مختلف الجوانب الإدارية، مشيراً إلى تفاعل المتدربات وحرصهن على الاستفادة، ومقدماً شكره لكل من أسهم في إنجاح الدورة، قبل أن تكرم القيادات الحاضرة المشاركات بالشهادات التقديرية.

21 ديسمبر 2023

هاشتاغ

التعليقات