تقارير

الإدارة السياسية بانتقالي ابين تعقد لقاء تشاوريا برؤساء الاقسام السياسية
الإدارة السياسية بانتقالي ابين تعقد لقاء تشاوريا برؤساء الاقسام السياسية
عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم السبت، اللقاء التشاوري السنوي برؤساء الاقسام السياسية بمديريات المحافظة.

وأكد الأستاذ عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة، على ضرورة الاستفادة من هذه اللقاءات التقييمية وعكسها لتطوير الأداء في الواقع العملي، متطرقا إلى أهمية ودور العمل السياسي في تنمية الوعي الجماهيري وتوضيح الكثير من القضايا التي تدور على الساحة الجنوبية وأهمية تعزيز دور العمل المؤسسي والتنظيمي في اقسام الهيئات االتنفيذية.

من جانبه، استعرض مدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الإدارة السياسية بالمحافظة ولقائاتها التشاورية بالأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والدور التوعوي بين أوساط وصفوف المجتمع لرفع مستوى الوعي بما يعزز النجاحات والمكاسب السياسية التي حققها المجلس الانتقالي وتواجده كشريك أساسي في صناعة القرار.

وكرّس اللقاء للاستماع إلى مجمل الهموم والمشاكل والصعوبات التي تعترض عمل الاقسام السياسية في عموم مديريات المحافظة والاستفادة من الملاحظات والمقترحات لتحسين الأداء خلال الفترة القادمة.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب السياسي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالخطط المستقبلية، متخذة بشأنها التوصيات المناسبة.

الإدارة الإعلامية 

23 ديسمبر 2023

هاشتاغ

التعليقات