تقارير

قائد عسكري: جاهزين لاقتحام الحديدة !
قائد عسكري: جاهزين لاقتحام الحديدة !

هدد قائد عسكري يقاتل ضمن الوية طارق عفاش نجل شقيق الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح بمصادرة فلل ومنازل الحوثيين اذا ما تمكنوا من اقتحام العاصمة في المستقبل.



واتهم القائد العسكري في مقابة إعلامية بثتها قنوات إخبارية تابعة لطارق عفاش اليوم، هادي وحزب الإصلاح (الفرع المحلي للاخوان المسلمين في اليمن) بأنهم طعنوا الجيش مرتين الأولى من خلال ما يسمى الهيكلة والثانية بعد ان أوقفوا الحرب في الحديدة قبل سنتين تمهيدا للتوقيع على اتفاق ستوكهولم.



واعترف القائد العسكري “اللواء عبد الله الراعي” الذي يشغل وظيفة قائد المدفعية في ما يسمى القوات المشتركة المدعومة من الامارات انه كان ضمن المقاتلين الذين كان يبعثهم الرئيس الراحل صالح الى العراق لمساعدت العراقيين على مواجهة الإيرانيين اثناء الحرب العراقية الإيرانية في ثمانينيات القرن الماضي.



وعلق الراعي على ذلك بقوله ان هناك تشابهه بين أداء الحوثيين حاليا والإيرانيين سابقا، وقال نعرف كيف نواجههم وقد قمنا بدراسة الإيرانيين سابقا والان الحوثيين.



واقر في اللقاء ان معنويات جنود القوات المشتركة تأثرت سلبا بسبب توقف الحرب في الحديدة، لكنه قال ان جنود ما اسماها بالمقاومة لازلوا مستعدين لاقتحام مدينة الحديدة ومن ثم العاصمة صنعاء، وعلى اتم الاستعداد لذلك اذا ما صدرت التوجيهات وسقط اتفاق ستوكهولم.

22 ديسمبر 2020

هاشتاغ

التعليقات