المجتمع

نقل مدرب مصري مصاب بكورونا من تعز إلى عدن
نقل مدرب مصري مصاب بكورونا من تعز إلى عدن
قال مصدر طبي في العاصمة المؤقتة عدن، إن المدرب المصري إبراهيم يوسف تم نقله من مركز العزل في مستشفى الجمهورية العام بالمدينة.

وأضاف الدكتور سالم الشبحي، نائب مدير مستشفى الجمهورية بعدن لـ”المشاهد” إن بنات المدرب الرياضي إبراهيم أتين من دولة مصر أمس، وقمن بنقل المدرب من مستشفى الجمهورية إلى مستوصف برج الأطباء الخاص بعدن.

وأوضح الشبحي أنه تم عمل فحص فيروس كورونا PCR وطلعت النتيجة موجبة.

وتدهورت حالة إبراهيم الصحية إثر تعرضه للفيروس، حيث كان على التنفس الصناعي، قبل وصوله إلى مطار عدن للسفر لكن الأكسجين قلّ، وتم إعادته إلى الحجر الصحي في المستشفى واستقرار حالته الصحية، بحسب سالم.

وأصيب المدرب الرياضي إبراهيم بفيروس كورونا أثناء عمله في اليمن مدربًا لفريق نادي الصقر بمدينة تعز، ودخل على إثره إحدى المستشفيات، إلا أن حالته الصحية احتاجت مزيدًا من الرعاية ما استدعى نقله إلى مستشفى الجمهورية العام بعدن.

من جانبها أكدت الوزارة المصرية للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في بيان لها، أنها تتابع حالة لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، إبراهيم يوسف، الذي أصيب بكوفيد19 أثناء عمله مدربًا رياضيًا في اليمن .

السفيرة نبيلة مكرم، مؤكدة تواصلها بشكل مباشر مع أسرة الكابتن إبراهيم يوسف، وأن الوزارة في متابعة مستمرة لوضعه الصحي.

وأوضح البيان، أن الكابتن إبراهيم يوسف، كان سيعود إلى مصر على متن طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، إلا أن تراجع حالته الصحية مجددًا أثناء تواجده على الطائرة قبل إقلاعها، تسبب في عودته إلى مستشفى عدن مرة أخرى حتى تستقر حالته.
وإبراهيم يوسف عوض الله، لاعب كرة قدم مصري، لعب في نادي “الزمالك” والمنتخب المصري، ولقب بالغزال الأسمر.
ووصل الكابتن يوسف إلى اليمن، مطلع شهر فبراير الماضي، ضمن اتفاق مع إدارة “الصقر” في مدينة تعز كمدرب للنادي.
وحتى مساء اليوم الأربعاء، وصل إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا في مناطق سيطرة الحكومة إلى 5 آلاف و582 إصابة، منها 1083 وفاة، و2128 حالة تعافٍ، وفق إحصائيات اللجنة العليا للطوارئ.

15 أبريل 2021

هاشتاغ

التعليقات

الأكثر زيارة