تقارير

سقوط قتلى جراء استهداف الحوثيين سفينة أميركية في خليج عدن
سقوط قتلى جراء استهداف الحوثيين سفينة أميركية في خليج عدن
أفادت "أسوشيتد برس" عن مسؤولين أميركيين، بسقوط قتلى جراء هجوم الحوثيين على سفينة بخليج عدن.
وأعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) الأربعاء، أن "القوات البحرية التابعة لها نفذت عملية استهداف لسفينة "ترو كنفيدنس TRUE CONFIDENCE" الأميركية في خليج عدن.

وقال المتحدث باسم "أنصار الله" العميد يحيا سريع في بيان: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني، وضمن الرد على العدوان الأميركي البريطاني على بلدنا، نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عملية استهداف لسفينة ( TRUE CONFIDENCE ) الأميركية في خليج عدن، وذلك بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله، ما أدى إلى نشوب الحريق فيها".

وأضاف: "وجاءت عملية الاستهداف بعد رفض طاقم السفينة الرسائل التحذيرية من القوات البحرية اليمنية، وعليه، تجدد القوات المسلحة اليمنية تنبيهها إلى كافة السفن بالتجاوب مع نداءات القوات البحرية اليمنية، وعلى كافة طواقم السفن المستهدفة سرعة مغادرتها بعد الإصابة الأولى".

وتابع: "إن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ واجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم وأن عملياتها في البحرين الأحمرِ والعربي لن تتوقف إلا عند توقف العدوان ورفع الحصار عنِ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة"

06 مارس 2024

هاشتاغ

التعليقات