تقارير

عدن.. المحرّمي يرأس اجتماعاً موسعاً بقيادات ألوية العمالقة
عدن.. المحرّمي يرأس اجتماعاً موسعاً بقيادات ألوية العمالقة
وجّه عضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد العام لقوات العمالقة الجنوبية، عبدالرحمن المحرّمي، قادة ألوية العمالقة بالاستمرار في الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية. جاء ذلك خلال ترأسه اليوم السبت، اجتماعاً موسعاً في قصر معاشيق بالعاصمة عدن، ضم قادات الوحدات العسكرية بألوية العمالقة الجنوبية. 

وفي الاجتماع، الذي استهله بتهنئتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أشاد المحرمي بصمود واستبسال قادات وأفراد قوات العمالقة الجنوبية، الذي يسطّرون أروع الملاحم البطولية في مختلف الجبهات، معبراً عن فخره واعتزازه بالانتصارات التي حققتها ألوية العمالقة في جبهات التصدّي لمليشيا الحوثي الإرهابية. 

واطّلع المحرمي في الاجتماع الذي حضره قادة الفرق والألوية في قوات ألوية العمالقة الجنوبية على الأوضاع الميدانية والعسكرية في مسرح عمليات العمالقة.

 وخلال الاجتماع، جرى تقييم مستوى الجاهزية العسكرية للوحدات والمحاور القتالية لألوية العمالقة الجنوبية، وبحث سبل رفع مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية، بما يعزز من قدراتها العسكرية والعملياتية. وفيما يتعلق بتصاعد هجمات الحوثيين واستمرار تحشيدهم نحو مختلف الجبهات، أكد المحرّمي أن القوات المسلحة وعلى رأسها قوات العمالقة، لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه خروقات المليشيا الارهابية. 

ودعا المحرّمي، قادة ألوية العمالقة، للحفاظ على معنويات المقاتلين، والاهتمام بتدريبهم وتأهيلهم، لمواصلة بناء قوة مسلحة بالعلم والمعرفة والخبرة القتالية العالية، منوهًا بأهمية المرحلة التي تمرّ بها البلاد، في ظل تعنت الحوثيين وتهربهم من استحقاقات عملية السلام. 

وفي ختام الاجتماع، عبّرت قيادات قوات ألوية العمالقة الجنوبية عن شكرها وامتنانها لعضو مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبد الرحمن المحرمي على اهتمامه ومتابعته الدائمة، وحرصه على تذليل الصعاب أمام القوات؛ لأداء مهامها في مختلف الجبهات.

16 مارس 2024

هاشتاغ

التعليقات