من هنا وهناك

بثلاثة موديلات معدلة.. فورد تشارك بمعرض سيما
بثلاثة موديلات معدلة.. فورد تشارك بمعرض سيما
المصدر :المركز العربي للأنباء

تعتزم شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات للمشاركة بقوة في معرض "سيما" الدولي للسيارات المعدلة المقرر إقامته خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة.


ووفقا لموقع "موتور وان" المتخصص بأخبار السيارات، فإن فورد ستطرح بالمعرض عددا من النسخ المعدلة، المشتقة من 3 طرازات رئيسية هي طراز Escape وطراز Explorer وطراز Expedition.


ونشر الموقع الأمريكي مجموعة من اللقطات لتصميمات هذه النسخ المعدلة من الموديلات الثلاث، وبدأها بنسخة معدلة من طراز Escape باسم Air Design USA Escape Sport Hybrid.


وظهرت هذه النسخة في الصورة التي نشرها "موتور وان"، تحمل اللونين الأبيض والأسود، بعجلات من قياس 20 بوصة من طراز Pirelli Scorpion Verde، ولم تفصح فورد عن قدرات محرك هذه النسخة المعدلة من Escape حتى الآن.


وقال "موتور وان" إنها نسخة مجهزة لاقتحام المناطق القطبية، وأضيف لها عجلات مجهزة للسير على الثلوج بقياس 20 بوصة من طراز Ace Alloy AFF09، وتتوفر بسقف مجهز لحمل ألواح التزلج.


ونشر الموقع صورة لنسخة خاصة معدلة من طراز Expedition، مجهزة للرحلات والتخييم، يضاف لها من السقف خيمة تنصب يدويا، وهي تتميز بعجلات قياس 22 بوصة لاقتحام الطرق غير الممهدة، ونظام فرامل متطور من طراز PowerStop Z36.

18 أكتوبر 2019 45 قراءة

هاشتاغ

التعليقات

الأكثر زيارة