من هنا وهناك

استشهاد قيادي كبير بالعمالقة في بيحان
استشهاد قيادي كبير بالعمالقة في بيحان
استشهد قيادي كبير في ألوية العمالقة في معارك عنيفة اليوم الثلاثاء في عسيلان غربي شبوة.

ونعت قوات العمالقة العقيد سميح جرادة قائد أركان اللواء الثاني في قوات العمالقة وعدد من الجنود بمعارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن قائد أركان اللواء الثاني، العقيد سميح جرادة، وعددا من الجنود قتل  وعدد من رفاقه خلال المعارك، دون أن يورد مزيدا من التفاصيل.

وبعث رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقيات تعاز إلى أسر شهداء الجنوب الميامين الذين ضحوا بأرواحهم في معارك الشرف والبطولة ضد جحافل الغزاة الحوثيين في محافظة شبوة، وفي مقدمتهم الشهيد البطل العقيد سميح جرادة أركان اللواء الثاني عمالقة، الذي ترجل وهو يقود سرايا الأبطال في خطوط المواجهة بجبهة النقوب.

وأعرب الزبيدي في برقياته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الشهيد القائد سميح جرادة، وأسر الشهداء الميامين الذين قضوا نحبهم وهم يدافعون عن الأرض والعرض والدين.

وابتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جنانه، ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

يأتي ذلك، في الوقت الذي تتواصل المعارك العنيفة بين الطرفين في المديرية النفطية بالمحافظة.

وكانت القوات الحكومية قد أعلنت، في وقت سابق، السيطرة على معظم مناطق وقرى مديرية عسيلان، مشيرة إلى أنها تتجه إلى إعادة السيطرة على مديرية عين.

وأكدت السلطات في محافظة شبوة استكمال السيطرة على مديرية عسيلان عقب عملية عسكرية واسعة ضد مليشيا الحوثي.

04 يناير 2022

هاشتاغ

التعليقات