عربي ودولي

رئيس الوزراء اليمني ''معين عبدالملك'' يهنئ وزارة الدفاع اليمنية بتحقيق انتصارات قعطبة
رئيس الوزراء اليمني ''معين عبدالملك'' يهنئ وزارة الدفاع اليمنية بتحقيق انتصارات قعطبة
المصدر :المركز العربي للأنباء
كشفت مصادر إعلامية بإن رئيس الحكومة اليمنية  معين عبدالملك عقد لقاء بعدداً من قياداة وزارة الدفاع اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض .

وخلال اللقاء عبر رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك  بأسماء آيات الشكر و التقدير إلى  قيادة وزارة الدفاع و قوات الجيش الوطني التي حققت نصر عريض على المليشيات الحوثية في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع. 

 واردف من خلال كلمته امام القياداة العسكرية بإن الجيش الوطني يسير بخطى واثقة لتحقيق مزيد من الانتصارات على الأرض وفي  مختلف الجبهات ضد المليشيات الحوثية .

من جانب أخر عبرة قيادة المقاومة الجنوبية والحزام الآمني عن أستنكارها وغضبها الشديد  لمحاولة سرقة الانتصار على حد وصف رئيس الحكومة اليمنية و نسبها إلى قوات بما يسميها الجيش الوطني وهي  ليست متواجدة على ارض الجبهات  في الضالع  .

وصرحت المقاومة الجنوبية أن من يقاتل  في الضالع هي قوات المقاومة الجنوبية و الحزام الأمني وعددآ من ابناء  مريس و قعطبه الشرفاء  .

و يأتي تصريح  معين عبدالملك بعد أيام من إساءة وسائل أعلامية موالية له للمقاومة الجنوبية بالضالع واصفين الحرب الدائرة هناك بالحرب الأهلية بين الرفاق بالإشارة إلى المقاومة الجنوبية والمليشيات الحوثية.

وهذا ما أشعل المواقع الإعلامية التابعة للمقاومة الجنوبية الموالية للمجلس الانتقالي بالرد العنيف على  وسائل الإعلام التابعة لرئيس الحكومة اليمني .

18 مايو 2019

هاشتاغ

التعليقات