عربي ودولي

مصادر أمنية : سفينة تركية أنزلت ارهاربيين في سواحل شقرة بابين
مصادر أمنية : سفينة تركية أنزلت ارهاربيين في سواحل شقرة بابين
المصدر :المركز العربي للأنباء
كشفت مصادر امنية بمحافظة ابين عن رصد سفينة تركية قامت بتهريب وانزال ارهابيين الى محافظة ابين منتصف ليل أمس السبت. 


وافادت المصادر الامنية ان السفينة التركية  انزلت العناصر الارهابية في عرض البحر وقامت قوارب بنقلهم الى ساحل شقرة ومن ثم تم نقلهم باطقم الى احد المعسكرات بتنسيق مع قيادات في الوية الحماية الرئاسية. 


المصادر الامنية بابين اكدت ان العناصر التي تهريبها دخلت معسكرا جديدا قيد الانشاء والذي يتم بداخله تجنيد جديد واستقبال عناصر من محافظة مأرب. 


واشارت المصادر ان هناك ثلاثة معسكرات جديدة انشأت بدعم اخوان اليمن واشراف علي محسن الاحمر ويتم بداخلها تجنيد جديد بينهم عناصر ارهابية. 


وتفيد المصادر  ان المعسكرات الجديدة التابعة للاخوان والتي تم انشائها تحت غطاء انها تابعة لألوية الحماية الرئاسية وتشكل خطراً على محافظة أبين وعلى عدن إذ ان العناصر الارهابية التي كانت مطاردة من أبين عادت وبلباس الجيش الوطني وتحت اسم الوية الحماية الرئاسية. 


وحذرت المصادر الأمنية بأبين كل ابناء المحافظة من التمادي والصمت ازاء معسكرات ارهابية يتم انشائها بدعم تركي وقطري تسعى لتحويل ابين الى مركز ارهابي بعد تطهير غالبية المحافظة من الارهاب. 


ودعت المصادر ابناء ابين لليقضة والوقوف صفاً واحداً بوجه المخططات الاخوانية القطرية التركية التي لا تهدف الا لزرع الفوضى والارهاب.

21 يوليو 2019

هاشتاغ

التعليقات